الثلاثاء، 24 أبريل 2018

تعرفي على أفضل الطرق للتخلص من الروائح الكريهة في المنزل

تعرفي على أفضل الطرق للتخلص من الروائح الكريهة في المنزل



باستخدام دقيق الشوفان:


من الممكن التخلص من الروائح الكريهة داخل الثلاجة بسبب بقايا الطعام أو تلف الطعام عن طريق وضع طبق مع بعض دقيق الشوفان داخل الثلاجة ، والذي يجذب الروائح الكريهة ويترك روائح مميزة وأفضل.

ضع الأحذية داخل الفريزر:


قد يبدو هذا غريباً ومثيرًا للاشمئزاز ولكنك أثبتت فعاليته إذا كنت تعانين من رائحة الأحذية الكريهة ، ضع بعض من صودا الخبز داخل الحذاء ثم ضعيه في كيس قوي ثم وضعه في الفريزر واتركه ليوم واحد وعندما تغادر الفريزر ستلاحظ غياب هذه الرائحة ، مثل العلامة التجارية الجديدة لأن صودا الخبز تتحكم في الرائحة ودرجات الحرارة المنخفضة تقتل البكتيريا.


الخل المغلي:


بعد طهي بعض الأطعمة ، وخاصة طرق التحميص والتخمير ، تفوح رائحة الزيوت المحترقة والأطعمة المحروقة. أسهل طريقة للتخلص من هذه الروائح هي غلي كوب من الخل وامتصاص الخل وتناول جميع الروائح من المنزل.


استخدام القهوة:


القهوة لها رائحة مميزة ولطيفة تقضي على أي روائح كريهة. يجب استخدام هذا للتخلص من الروائح الكريهة ، سواء في الثلاجة أو في أي مكان في المنزل عن طريق وضع بعض الحليب على ورقة بيضاء ووضعه في المكان لتغيير الرائحة.

تغيير رائحة الميكروويف:


إذا كنت تعاني من رائحة حرق الفشار أو الأطعمة المحترقة بفرن الميكروويف ، فهناك حل مثالي لوضع إناء من عصير الليمون وتترك داخل الميكروويف لتغلي في الداخل وبالتالي تمتص تلك الرائحة والرائحة المميزة للليمون الموجود بداخلها.

قشر الليمون أو البرتقال:


إذا لم تستطع استخدام الخل للقضاء على روائح التحميص والشوي في المنزل ، يمكنك وضع قشور الليمون والبرتقال في الماء المغلي ودعه يغلي لفترة من الوقت لامتصاص الروائح والأبخرة غير المرغوب بها في المنزل واستبدالها برائحة الليمون أو البرتقال.

مواضيع قد تهمك : 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.